• ×
السبت 30 مايو 2020 | 05-29-2020

لا تزال شركات طيران أوروبية تبيع تذاكر الركاب على الرغم من الحجر الصحي العالمي ضد فيروس كورونا

لا تزال شركات طيران أوروبية تبيع تذاكر الركاب على الرغم من الحجر الصحي العالمي ضد فيروس كورونا
وتين - تقارير 
تبدأ شركات الطيران بيع تذاكر لرحلات من المقرر أن تعمل في الأسابيع المقبلة على الرغم من الإغلاق العالمي الذي من شأنه أن يساهم في منع انتشار الفيروس التاجي.

حيث يظهر تقرير أن العديد من شركات الطيران لا تزال لديها رحلات للبيع إلى وجهات العطلات في أواخر أبريل وأوائل مايو ، على الرغم من أن عدد كبير من الأطباء قد حذروا من أن هناك حاجة إلى قيود السفر لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر.

و تبيع إيزي جيت ، شركة الطيران الأكثر ازدحامًا في المملكة المتحدة ، تذاكر مغادرة في 1 مايو على الرغم من تعليق جميع الرحلات هذا الأسبوع لفترة غير معلومة و بعد تسريح عدد كبير من موظفيها مؤقتًا حتى بداية يونيو لتوفير المال.

تم بيع الرحلات الجوية من لندن جاتويك إلى ميلانو في شمال إيطاليا - المركز الأوروبي الأصلي لتفشي الفيروس التاجي - مقابل 34.99 جنيهًا إسترلينيًا أمس .

شركة الخطوط الجوية البريطانية ، التي سرحت 30.000 من مضيفي الطائرات وخفضت 80 في المائة من الرواتب ، بدأت بيع مجموعة من التذاكر بدءًا من 1 مايو ، بما في ذلك رحلات بقيمة 32 جنيهًا إسترلينيًا بين جاتويك وبيرغامو بإيطاليا.


وتأتي أنباء بيع شركات الطيران للتذاكر في الوقت الذي أثار فيه مطار هيثرو غضبًا بعد الإعلان عن أنها ستبقي أحد مدارجها مفتوحة وسط جائحة فيروس كورونا.

عانى الركاب الغاضبون العائدون إلى المملكة المتحدة من عدم وجود فحوصات ونصائح عند الهبوط مع تزايد انتشار الفيروس القاتل - الذي أصاب أكثر من مليون شخص وقتل 53000 -.

سوف يشغل مركز لندن عمليات الهبوط والإقلاع من قطاع واحد يوم الاثنين 6 أبريل "لزيادة المرونة والسلامة للموظفين والركاب والبضائع".

يحتوي المطار على مدرجين وسوف يتبادلان أيهما يبقيان مفتوحين أسبوعيًا.

دعت وزيرة الداخلية بريتي باتل الشهر الماضي إلى إغلاق حدود المملكة المتحدة لمنع الأشخاص من الوصول من النقاط الساخنة للفيروس التاجي بهدف منع انتشارها.



 0  0  3.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:20 السبت 30 مايو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )