• ×
الأحد 31 مايو 2020 | 05-30-2020

ولاية أوهايو تتوقف عن تقديم عمليات الإجهاض بسبب نقص الكوادر الطبية بعد جائحة فيروس كورونا

ولاية أوهايو تتوقف عن تقديم عمليات الإجهاض بسبب نقص الكوادر الطبية بعد جائحة فيروس كورونا
صحيفة وتين الإلكترونية 


يوم الجمعة ، أرسل المدعي العام في أوهايو ديف يوست رسائل إلى اثنين من مقدمي خدمات الإجهاض الرئيسيين في الولاية ، قائلين إنه يجب عليهم التوقف فورًا عن أي إجراءات غير ضرورية تتطلب معدات جراحية (مثل الأقنعة) ، نظرًا للنقص الحالي بسبب فيروسات التاجية.

و أصدرت وزارة الصحة بولاية أوهايو هذا القرار ، وحضرت جميع الإجراءات "الاختيارية وغير الضرورية" من أجل الحفاظ على الموارد و الإستفادة الكاملة من الكوادر الذين يحاربون تفشي الفيروس التاجي.

وقالت وسائل الإعلام أنه سيُسمح للعيادات بالبقاء مفتوحة للخدمات الأخرى ، وقد يُسمح بالإجهاض الطبي الضروري ، على الرغم من أن هذا لا يزال غير واضح

تواجه النساء في أوهايو بالفعل قيودًا شديدة عند طلب الإجهاض، فهم مجبرون حاليًا على إجراء فحص بالموجات فوق الصوتية ، يمكنهم خلاله رؤية الجنين أو سماع دقات القلب.

و يجب عليهم أيضًا حضور جلسة "الاستشارة" حيث يتم تكليف الأطباء بإعطاء المرضى معلومات قد تقود إلى تثبيطهم عن المضي في الإجراء، ثم تضطر النساء إلى الانتظار 24 ساعة قبل إجراء الإجهاض ، مما يعني أنه يتعين عليهن القيام برحلتين منفصلتين إلى العيادة - لا يوجد حاليًا سوى تسع عيادات إجهاض عاملة في الولاية (اثنتان منها توفران فقط الإجهاض الطبي بدلاً من الجراحي. )




صور: Getty





 0  0  2.1K

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 20:37 الأحد 31 مايو 2020.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )