• ×
الجمعة 6 ديسمبر 2019 | 12-05-2019

البحرين يقلب الطاولة ويتأهل رفقة الأخضر إلى نصف نهائي خليجي 24

البحرين يقلب الطاولة ويتأهل رفقة الأخضر إلى نصف نهائي خليجي 24
وتين - محمد أحمد 
حقق المنتخب السعودي فوزاً مميزاً على نظيره العماني في المباراة التي جمعتهم في ختام دور المجموعات من كأس الخليج العربي، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الأخضر افتتح التسجيل بتسديدة قوية من فراس البريكان، من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس، في الدقيقة 25. قبل أن يسجل هتام باهبري، ثاني أهداف الفريق في الدقيقة 42، لينتهي الشوط عند هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، عاد المنتخب العماني بهدف مميز عن طريق المنذر ربيع العلوي، في الدقيقة 55 ولكن فرحة الفريق لم تستمر سوى دقيقة واحدة حتى عاد باهبري ليسجل ثالث أهداف الأخضر ويؤكد استحقاق الأخضر للصدارة.

البحرين 4 - 2 الكويت
على الجانب الأخر كانت المباراة نارية بين الأزرق الكويتي والأحمر البحرين، حيث شهدت المباراة خمسة أهداف.
البحرين تقدمت عن طريق علي جعفر مدن، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وعادل يوسف ناصر السلمان، النتيجة للكويت من ركلة جزاء في الدقيقة 59 من الشوط الثاني.
وبعدها بعشر دقائق فقط، سجل جاسم الشيخ ثاني أهداف البحرين، قبل أن يضيف زميله تياجو أوجوستو، الهدف الثالث في الدقيقة 83، ولكن فرحة الهدف لم تستمر سوى دقيقتين فقط ليسجل أحمد الزنكي، هدف الكويت الثاني والأخير لفريقه.
وفي الدقيقة 93 عاد اللاعب تياجو أوجوستو مرة ثانية ليوقع الهدف الرابع، وينهي الحسابات تماماً لصالح البحرين، ليحصد الفريق بطاقة التأهل على حساب المنتخب العماني.

 0  0  1.6K

أخبار قد تعجبك

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 18:12 الجمعة 6 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )