• ×
الأحد 8 ديسمبر 2019 | 12-07-2019

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان بمجموعة الحسابات المعقدة

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان بمجموعة الحسابات المعقدة
وتين - محمد أحمد 
تنطلق اليوم مباريات الجولة الختامية التي سيُحسم من خلالها بطاقات العبور إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي، حيث تقبل المجموعة الثانية التي تضم عمان، الكويت، السعودية، البحرين (بالترتيب) التغيير الكُلي لهوية المتأهلين، بسبب الترتيب المتقارب بين الفرق.

منتخب عمان المهدد بفقدان الصدارة وربما عدم التأهل للدور المقبل، سيكون على موعد مع مواجهة قوية ضد المنتخب السعودي على ستاد عبدالله بن خليفة، في الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وهو الموعد ذاته الذي تقام به مباراة الكويت ضد البحرين على ستاد خليفة الدولي.

ومن جانبه، فسيدخل الأخضر السعودي، المباراة بهدف وحيد وهو الفوز لضمان التأهل أيً ما كانت النتائج للفرق الأخرى، حيث لا حسابات أخرى تسمح له بالأحتفال فور سماع الصافرة إلا بالنظر لنتيجة مباراة الكويت، وهي نفس الدوافع بالنسبة للمنتخب العماني، الذي ورغم تصدره حالياً قد يفقد بطاقة التأهل لصالح منتخب الكويت أو منتخب البحرين الذي يحل أخيراً في المجموعة بنقطة واحدة.

حال فوز المنتخب السعودي فسوف يملك 6 نقاط، ولكنه سيفقد الصدارة حال فوز المنتخب الكويتي، بالنظر لنتائج المواجهات المباشرة، وسيكون متأهلاً كمتصدر للمجموعة حال فوز أو تعادل المنتخب البحرين في مواجهته أمام الكويت، حيث سيكون الأزرق خارج البطولة بهذه النتيجة، إما لصالح عمان (بالمواجهات المباشرة) أو البحرين حال فوزه.

وحال فوز البحرين على الكويت بنتيجة أكبر من 1-0 شرط ألا يسجل المنتخب العماني أي أهداف في شباك المنتخب السعودي (المفترض أن يكون فائزاً)، سَيُقصي كلاً من الكويت والمتصدر الحالي للمجموعة منتخب عمان، ويتأهل البحرين بـ4 نقاط (بفارق الأهداف عن عمان) رفقة نسور الأخضر لنصف النهائي.

ولمتابعة المباريات بشكل مباشر فإن النقل التلفزيوني سيكون عبر قنوات بي إن سبورت، وقنوات الكأس.

 0  0  940

أخبار قد تعجبك

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:32 الأحد 8 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )