• ×
الأحد 8 ديسمبر 2019 | 12-07-2019

الموعد والقنوات الناقلة لمباريات الختام في المجموعة الأولى من خليجي 24

الموعد والقنوات الناقلة لمباريات الختام في المجموعة الأولى من خليجي 24
وتين - محمد أحمد 
تقام مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين، اليوم الإثنين، حيث يتنافس المنتخبات الأربعة قطر، العراق، اليمن، والإمارات في المجموعة الأولى، من أجل بطاقة العبور.

وبشكل فعلي فإن المجموعة الأولى تشهد منافسة ثلاثية، خاصةً وأن المنتخب اليمني لم يحقق أي نقطة في المباراتين السابقتين ما يعني أن تحقق فوزه أمام العراق اليوم لن يُجدي نفعاً.

ورغم ذلك فإن المنتخب العراقي سيدخل اللقاء ولديه حسابات تتمثل في الحفاظ على سجله المميز منذ بداية البطولة وتحقيق فوز يضمن له العلامة الكاملة، منفرداً بصدارة المجموعة الأولى، وفي الوقت ذاته سيكون المنتخب الوحيد في البطولة الذي يحقق العلامة الكاملة في دور المجموعات.

وعلى الجانب الأخر ستكون منافسة أكثر شراسة وأكثر أهمية بالنسبة للمنتخبين، حيث يستضيف ستاد خليفة الدولي، مباراة قطر والإمارات، أصحاب النقاط الثلاثة.

المنتخب الإماراتي الذي افتتح مشواره بالفوز على اليمن، بثلاثة أهداف دون رد، سيكون مضطراً للتعامل مع فوز قطر على نفس الخصم بسداسية نظيفة، حيث تكبد الفريقين خسارة من المنتخب العراقي بهدفين، مع أفضلية للعنابي الذي سجل في شباك أسود الرافدين عن طريق لاعبه عبد العزيز حاتم.

وتقام المباراتين في نفس التوقيت كونهم المباريات الختامية في دور المجموعات، حيث سيبدأن في الخامسة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلهما تلفزيونياً قنوات بي إن سبورت، وقنوات الكأس.

 0  0  1.5K

أخبار قد تعجبك

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:22 الأحد 8 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )