• ×
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 | 10-18-2021
محمد فهد الحربي
محمد فهد الحربي

التقرير الأرعن لعبة اعضاء الكونغرس السياسية



لايخفى على المتتبع لسلوك بعض أعضاء الكونغرس الأمريكي والصحفيين المحسوبين على الإعلام أصحاب الهوى اليساري أن يصل إلى نتيجة وهي أنهم يريدون أن يُقدموا روايتهم على أنها حقائق دامغة حتى لو افتقرت إلى الدليل والإثبات القاطع.

بعد نشر "التقرير " المهزوز المرتبك والمنطوي تحت مظلة" نفترض - نشعر - نعتقد - نتوقع - نظن - الخ " الذي يزعمون فيه بأن سمو ولي العهد يقف خلف موضوع خاشقجي، وحينما تبحث عن دليل لا تجده ، كما لايخفى على الجميع بأن ‏سمو ولي العهد اتسم بالشجاعة الأخلاقية حينما أعلن أنه يتحمل مسؤولية لما جرى للمواطن خاشقجي بصفته قائد دولة ، و تحدى ايضا بكل شجاعة تقديم أي دليل يثبت بأنه أمر أو وجه بهذه الجريمة المروعة ، وقال بكل وضوح : إن كان لديهم تقرير فليظهره.

ولا حذف أسماء ثلاثة رجال وردت أسماؤهم في البداية في تقرير المخابرات الأمريكية على أنهم ‘متواطئون‘ في مقتل ⁧‫خاشقجي‬⁩، إلا أنه علامة سيئة على الارتباك وانعدام الدقة والمهنية الأمريكية بخصوص الضحية ⁧‫خاشقجي‬⁩ ولم يأت بجديد في قضية سعودية منتهية سوى أنه زادنا لحمة ووحدة والتفافاً حول سيدي ⁧‫ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. ‬⁩

اليوم نقول لهم متى يتحلون بالشجاعة ويعلن زعمائهم السابقين عن مسؤوليتهم المباشرة لأحداث أبو غريب في العراق و السجون السرية المنتشرة في دول العالم.

بواسطة : محمد فهد الحربي
 0  0  16.4K

جديد المقالات

مهنة التمريض من المهن الإنسانية السامية التي يكافئ من يعمل فيها في الدنيا والآخرة خاصة اذا اخلص...

د. صفية بلال

إن النمو المتصاعد للتقنيات الرقمية جعلنا أمام فرصا وتحديات، فرصا جديدة للتفاعل الاجتماعي والعمل...

آلاء حميد الصاعدي

‏⁧‫الإدارة فن واحتراف والقائد الناجح‬⁩ هو من يستطيع خلق بيئة عمل ناجحة ونزيهة لا يجد...

محمد فهد الحربي
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 20:36 الثلاثاء 19 أكتوبر 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )