• ×
الجمعة 24 سبتمبر 2021 | 09-23-2021

#عنيزة مهرجان ألوان الربيع يستقطب الزوار

#عنيزة مهرجان ألوان الربيع يستقطب الزوار

استقطب مهرجان ألوان الربيع الذي تقام فعالياته بمحافظة عنيزة العديد من الزور للاستمتاع بمايقدمه من برامجه وانشطه تستهوي شرائح المجتمع .
وبين المدير التنفيذي للمهرجان فهد الحصين أن المهرجان يهدف لتوفير فرص عمل للشباب و الشابات ودعمهم في المجالات كافة ، مشيراً إلى أن المهرجان يعمل بداخله 47 موظفاً و 60 أسرة منتجة ، ويحوي 10 أركان كجناح الطفل الصغير و جمعية البر و جمعية رفد التطوعية وحديقة فلا الإيطالية و ركن الرسامات و ركن النحالين و جمعية عنيزة الانسانية و سجادة عنيزة و ركن لجنة اصدقاء المرضى ومركز الأميرة نورة الاجتماعي وبلدية عنيزة .
ولفت الحصين النظر إلى أن المهرجان يحوي بين جنباته سجادة عملاقة تحت مسمى " نبض الطبيعة" إذ يبلغ طولها ٥٥٠ متر مربع تحمل أكثر من ٧٠ ألف وردة متنوعة اللون والحجم.
من جانبه أوضح رئيس اللجنة الإعلامية خالد الروقي أن اللجنة الإعلامية اهتمت بالاستراتيجية التسويقية للمهرجان التي تضمن وصوله لأكبر شريحة ممكنة إذ تم توزيع مايقارب ٣٠ لوحة دعائية علاوة على المشاركة في العديد من وسائل الإعلام المختلفة.
 0  0  6.6K

اخترنا لك

دايموند السعودية التطوعية تقوم بزيارة لدار الملاحظة بمنطقة القصيم

دايموند السعودية التطوعية تقوم بزيارة لدار الملاحظة بمنطقة القصيم

ضمن الشراكة المجتمعية بين مجموعة دايموند السعودية التطوعية بمنطقة القصيم ودار الملاحظة الإجتماعية ببريدة أقامت المجموعة التطوعية مبادرة بعنوان " مبادرة الخير " وذلك خلال زيارة قامت بها منتسبات الم..

08-17-2021 | 0 | 22.5K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:14 الجمعة 24 سبتمبر 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة تصدر عن مؤسسة دال للنشر الإلكتروني ... جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )